facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العبابنة: مشروع المجلس الطبي يعترف ببورد "الصيدلة السريرية" و"دكتور الصيدلة"


19-06-2022 03:07 PM

عمون - قال نقيب الصيادلة الدكتور محمد العبابنة، ان مجلس الوزراء وافق على الأسباب الموجبة لمشروع تعديل قانون المجلس الطبي الأردني لسنة 2022 وقرر احالته إلى ديوان التشريع والرأي للمناقشة مع إعطائه صفة الاستعجال.

واضاف ان من أهم الأسباب الموجبة لمشروع التعديل هو إعادة تشكيل لجنة المجلس الطبي بإضافة نقابة الصيادلة في تخصصي الصيدلة السريرية ودكتور الصيدلة تحت مظلة المجلس الطبي الأردني وبالتالي ايجاد بورد اردني للاختصاصين.

وجاء قرار مجلس الوزراء عقب الزيارة التي قام بها نقيب صيادلة الأردن وأعضاء مجلس نقابة الصيادلة لوزير الصحة الدكتور فراس الهواري لبحث ومناقشة هذا الموضوع وعديد المواضيع الأخرى التي تخدم القطاع الصيدلاني خاصة والقطاعات الصحية بشكل عام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :