facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الشوبكي يزور المكتب التجاري وجمعية المتقاعدين العسكريين بالأغوار الجنوبية


20-06-2022 05:16 PM

عمون - اطلع مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي، اليوم الاثنين، على سير العمل في المكتب التجاري بمنطقة الأغوار الجنوبية والتقى العاملين فيه.

واستمع الشوبكي إلى إيجاز قدمه مدير المكتب، المقدم المتقاعد محمد المحافظة، مستعرضاً أبرز النشاطات التجارية والاجتماعية التي يقوم بها المكتب لخدمة المتقاعدين العسكريين في المنطقة.

كما قام الشوبكي بزيارة تفقدية إلى جمعية المتقاعدين العسكريين بالأغوار الجنوبية استمع خلالها إلى إيجاز قدمه مدير الجمعية النقيب المتقاعد خليل الشمالات، والتقى بعدد من المتقاعدين واستمع إلى مطالبهم والتحديات التي تواجههم، ووعد بتنفيذ الممكن منها حسب الإمكانيات ومتابعة هذه المطالب مع أصحاب العلاقة.

وأكد الشوبكي، خلال الجولة، التي رافقه بها مدير التجارة، العميد المتقاعد سامي المصاروة، أهمية إيلاء الجانب الاجتماعي للمتقاعدين العسكريين والمشاركة في المناسبات العامة في المنطقة، شاكرا الجهود الكبيرة التي يقدمها المكتب التجاري وجمعية المتقاعدين العسكريين في خدمة أبناء الوطن.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :