facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تمرين إخلاء وهمي لحريق في مستشفى الملك المؤسس


20-06-2022 05:20 PM

عمون - نفذ قسم السلامة العامة بمستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي، الاثنين، تمرين إخلاء وهمي جزئي لحادث حريق في قسم المصبغة، بالتنسيق والتعاون مع مديرية دفاع مدني شرق إربد، لقياس مدى الجاهزية في التعامل مع الحالات الطارئة.

وقال نائب مدير عام المستشفى، الدكتور إبراهيم الفاعوري، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن التمرين جاء حرصا من إدارة المستشفى على تطبيق مبادئ السلامة العامة، وتماشيا مع المتطلبات العالمية والمحلية وقياس مدى فاعلية العاملين وجاهزيتهم للاستجابة القصوى لحالات الطوارئ، ومدى فاعلية أنظمة السلامة العامة في المستشفى.

وأضاف أنه تم خلال التمرين إجراء عمليات إنقاذ للمصابين، وكيفية سبل إخلائهم وتفعيل أجهزة الإنذار واستخدام الطفايات اليدوية وأجهزة شفط الدخان واستخدام مخارج الطوارئ ومساعدة المصابين والتوجه إلى أماكن التجمع الآمنة والمحددة لكل وحدة عمل، مبينا أن نتائج التمرين عكست نجاحا تاما من حيث الاستجابة الفورية من قبل الموظفين لمعطيات التجربة والتعامل معها وفق المطلوب.

وأشار الفاعوري إلى أن التمرين جاء انطلاقا من واجب المستشفى ومسؤوليته في الحفاظ على أرواح موظفيه ومرضاه ومراجعيه، وحماية للممتلكات عبر توعيتهم وتدريبهم على إجراءات السلامة العامة لضمان جاهزيتهم في مواجهة أي طارئ قد يحدث، مثمنا سرعة الاستجابة والفاعلية من قبل الكوادر المشاركة في التمرين.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :