facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هونيس: بايرن ميونخ سيكون فريقا جذابا الموسم المقبل بوجود ليفاندوفسكي


20-06-2022 05:25 PM

عمون - وجه أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ السابق، والرئيس الفخري للنادي البافاري، صدمة قوية لبرشلونة الساعي للتعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وفي تصريحات نقلها موقع ”سبورت 1″ الألماني، أعرب هونيس، اليوم الإثنين، عن تفاؤله ببقاء ليفاندوفسكي الموسم المقبل، وقال: إنه يعمل بشكل مكثف مع الفريق الجديد. إذا ظهر كل ما تم تقديمه لي الأسبوع الماضي، في العام المقبل سيكون لدينا فريق جذاب ومع ليفاندوفسكي“.

وأضاف: ”لم تسر الأمور بالطريقة التي يريدها ليفاندوفسكي ووكيله (بيب زاهافي) بالضبط، لهذا السبب غضبا، أود أن أنصح جميع المعنيين أن يكونوا موضوعيين وألا يدعوا الموقف يتصاعد“.

وتابع هونيس: ”ستشرق الشمس مرة أخرى على منزل ليفاندوفسكي وبايرن ميونخ. وأوصى هونيس الإدارة الرياضية للنادي البافاري بالإبقاء على ”القاتل“ ليفاندوفسكي لمدة عام آخر وألا يقوم باستثمارات كبيرة هذا الصيف لمحاولة استبداله.

وأتم: ”إذا لم يكن لديك بديل تعتقد أنه يمكن أن يحل محله إلى حد ما، وهو ما يبدو صعبًا في الوقت الحالي، فإنني أوصي بإبقاء ليفاندوفسكي لمدة عام آخر، ثم سنرى ما إذا كان سيرحل مجانًا أم سيتم تجديد عقده“.

وسعى ليفاندوفسكي للرحيل عن بايرن ميونخ منذ نهاية الموسم المنقضي، وبدا أنه ودع جماهير النادي البافاري في آخر مباراة للفريق في الدوري الألماني، حيث يريد الانتقال إلى برشلونة، لكن إدارة الفريق يبدو أن لها رأيا آخر.

عرض جديد
وتأتي تصريحات هونيس بعد أن ذكرت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية، أمس الأحد، أن برشلونة يجهز عرضا جديدا لتقديمه إلى بايرن ميونخ؛ للحصول على توقيع ليفاندوفسكي.

وبحسب الصحيفة، فإن برشلونة يجهز عرضا بقيمة 40 مليون يورو مبلغا ثابتا إضافة إلى 10 ملايين يورو متغيرات، علما أن العقد السابق كان يشمل 32 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين متغيرات.

وانضم ليفاندوفسكي لبايرن ميونخ في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع بروسيا دورتموند في 2014، ونال لقب الدوري الألماني في كل موسم منذ انتقاله، إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا 2020، وينتهي تعاقده في يونيو 2023.

وفاز ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 33 عامًا، بجائزة هداف الدوري للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في الإجمالي، حيث أحرز 35 هدفًا هذا الموسم، إضافة إلى 13 هدفًا في دوري الأبطال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :