facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ماروتا: إنتر ميلان سيتعاقد مع مخيتاريان وأونانا ويستهدف لوكاكو وديبالا


20-06-2022 05:29 PM

عمون - قال جوسيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، إن الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، سيضم لاعب الوسط الأرميني هنريخك مخيتاريان وحارس مرمى الكاميرون أندريه أونانا، في الأيام المقبلة، مضيفا أن النادي يستهدف أيضا التعاقد مع الثنائي الهجومي روميلو لوكاكو وباولو ديبالا.

وتألق مخيتاريان الموسم الماضي مع روما بقيادة جوزيه مورينيو، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق لتمديد العقد.

وسيغادر أونانا، الذي أوقفه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لانتهاكه قواعد المنشطات العام الماضي، أياكس أمستردام بعد فوزه بثلاثة ألقاب متتالية للدوري الهولندي.

وقال ماروتا في تصريحات إذاعية: ”سيكون هناك تعاقدات جديدة.. مخيتاريان سينضم رسميا في الأيام القليلة المقبلة. نفس الشيء ينطبق على أونانا.

”نجري تقييما لكل شيء، بما في ذلك بعض اللاعبين الشبان الذين أصبحوا أبطالا لإيطاليا. نرغب في الاستعانة باللاعبين الشبان لبناء فريق قوي“.

وأضاف ماروتا أن النادي يرغب في إعادة لوكاكو، الذي انضم إلى تشيلسي الإنجليزي في صفقة قياسية حين غادر إنتر العام الماضي، بينما يضع عينه أيضا على ديبالا، مهاجم يوفنتوس.

وأضاف: ”لن نعلن اليوم عن التعاقد مع لوكاكو. نستهدف التعاقد مع لوكاكو وديبالا لكن يجب أولا دراسة بعض الأمور المالية“.

”نجري محادثات مع هذين اللاعبين وسنكون سعداء بانضمامهما. إذا لم نفعل، سندرس خيارات أخرى“.

وكان الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي وافق على رحيل لوكاكو هذا الصيف، رغم كونه أغلى صفقة في النادي، وبلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت صحيفة ”ذا صن“ الإنجليزية أن تشيلسي وتوخيل وضعا الجناح الدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ، لاعب مانشستر سيتي، هدفهما الأول لتعويض المهاجم البلجيكي في هجوم الفريق.

بينما كان ديبالا قد انتقل إلى يوفنتوس عام 2015، قادما من باليرمو، وخاض 292 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 115 هدفا، وقدم 48 تمريرة حاسمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :