facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ليفربول يحدد موعد حسم مستقبل صلاح


20-06-2022 05:39 PM

عمون - كشف تقارير إنجليزية، عن موعد حسم مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي مع ناديه، في ظل انتهاء تعاقده مع الريدز بنهاية الموسم المقبل.

وبحسب موقع "ليفربول إيكو"، فإن ملف تجديد عقد محمد صلاح وكذلك كل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الريدز بنهاية الموسم الجديد، سيتم حسمها عن طريق المدير الرياضي للنادي الإنجليزي جوليان وارد، بمجرد بداية الموسم التحضيري الجديد 4 يوليو المقبل.

وأكد الموقع أن ليفربول لديه ثقة في احترافية محمد صلاح خاصة أن سلوكه في المفاوضات خلال الفترة الماضية كان مثالياً ومستواه لم يتأثر، مشيراً إلى أن حسم مستقبل الدولي المصري سيكون أولوية بالنسبة لليفر.

يذكر أن الدولي السنغالي ساديو ماني المحترف بصفوف ليفربول الذي ينتهي تعاقده هو الآخر مع الريدز بنهاية الموسم المقبل، اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي والانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني حسب ما أكدته وسائل الإعلام العالمية في الآونة الأخيرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :