facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الاتحاد الأوروبي يحذر من مجاعة كبيرة بسبب الحرب في أوكرانيا


20-06-2022 06:05 PM

عمون - حذر الاتحاد الأوروبي، الاثنين، من احتمالية حدوث مجاعة كبيرة في العالم لا سيما في أفريقيا، نتيجة تداعيات الحرب في أوكرانيا.

وبحسب وكالة "آكي" الإيطالية الرسمية، قال المسؤول الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، في مؤتمر صحفي، اليوم، إن الاتحاد يدعم جهود الأمم المتحدة لفك الحظر عن الصادرات من أوكرانيا، مؤكدا أن "العقوبات الأوروبية لم تكن السبب في هذه الأزمة".

وأضاف بوريل قبل الاجتماع المقرر لوزراء خارجية الاتحاد في لوكسمبورغ، أن عقوبات الاتحاد الأوروبي على روسيا، لا تستهدف الطعام والأسمدة، "فأي أحد يرغب في شراء الأطعمة والأسمدة الروسية فبمقدوره ذلك".

وأشار إلى أن وزراء الخارجية سيناقشون في اجتماعهم، اليوم، إلى جانب الحرب الروسية الأوكرانية، آخر التطورات في القرن الإفريقي، والعلاقات الأوروبية المصرية، بالإضافة إلى اعتماد الحزمة السادسة من العقوبات الاقتصادية والفردية ضد روسيا.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :