facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النجار: نعمل بكل طاقتنا لإنجاح مهرجان جرش


20-06-2022 06:24 PM

عمون - أكدت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، الاثنين، أن الوزارة تعمل بكل طاقاتها بالتعاون مع المجتمع المحلي، لإنجاح مهرجان جرش من أجل إيجاد تنمية محلية مستدامة.

جاء ذلك خلال رعايتها، اليوم، موسم البيدر الثقافي الثالث والعشرين الذي ينظمه منتدى "جبل العتمات" الثقافي في قاعة بلدية جرش، بحضور مساعد محافظ جرش حمد الكرازنة، ومدير ثقافة جرش الدكتور عقلة القادري.

ودعت النجار، إلى العمل بروح الفريق ليبقى مهرجان جرش مصدر إشعاع ومنارة للثقافة والفنون، ومنصة انطلاق للفنانين الأردنيين والعرب، مشيرة إلى أن جرش بثقافتها وتاريخها العريق وبما تضم من قامات فكرية وثقافية ساهمت في بناء الدولة الأردنية، لها مكانة خاصة في وجدان الأردنيين، باعتبارها رمزاً من رموز الثقافة والحضارة.

وقال رئيس منتدى "جبل العتمات" الثقافي خلدون عتمة، إن موسم البيدر يقام سنوياً لإيصال الرسالة الإنسانية والوطنية، ويعمل على إيصال الفعاليات إلى جميع المواقع في المحافظة لاكتشاف الطاقات الإبداعية.

واشتمل الحفل على قصيدة للشاعر الدكتور عدنان السعودي تغنت بالوطن وقائده، ورقصات فلكلورية، كما قدمت فرقة "الحسين" معزوفات وطنية. وعلى هامش الحفل، افتتحت الوزيرة النجار معرضا فنيا احتوى على رسومات للأطفال ضمن مبادرة مديرية الثقافة "في كل بيت فنان"، بإشراف الفنان طارق العتوم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :