facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هل يرحل؟ .. توني كروس يصدم ريال مدريد بقرار مفاجئ


20-06-2022 06:45 PM

عمون - وجه الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، صدمة إلى إدارة النادي بقرار يقربه من الرحيل عن صفوف الفريق.

وينتهي تعاقد كروس مع ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل، ما يتيح له التوقيع مع أي فريق في كانون الثاني المقبل، والانتقال إلى صفوفه في الصيف التالي.

ودخلت إدارة ريال مدريد في مفاوضات مع لاعب الوسط الألماني خلال الفترة الماضية، من أجل تجديد تعاقده وضمان بقاءه مع الفريق لفترة إضافية.

إذاعة "كادينا سير" الإسبانية كشفت في تقرير لها عن مفاجأة مدوية، حيث أكدت أن توني كروس يرفض تجديد تعاقده مع ريال مدريد لمدة إضافية خلال الفترة الحالية.

وأوضحت الإذاعة أن كروس أبلغ إدارة النادي الملكي أنه سينتظر حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل، من أجل حسم مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل.

وبرر كروس رغبته بأنه لا يريد أن يكون عبئا على الفريق، وألا يكون عائقا أمام المشروع الجديد الذي ينتهجه النادي في الفترة الأخيرة.

صحيفة "آس" الإسبانية فسرت ذلك بالتعاقدات التي أبرمها ريال مدريد مؤخرا في وسط الملعب، حيث ضم الفرنسي إدواردو كامافينجا في الصيف الماضي، ومواطنه أوريلين تشواميني خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022.

بالإضافة إلى ذلك، جدد نادي العاصمة الإسبانية تعاقده مع لاعب الوسط الأوروجواياني فيدريكو فالفيردي حتى عام 2027.

ويمتلك ريال مدريد كتيبة نارية في وسط الملعب، فبالإضافة إلى ذلك يمتلك في جعبته لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاسيميرو، بالإضافة إلى الإسباني داني سيبايوس.

يُذكر أن كروس انتقل إلى ريال مدريد في 2014، قادما من بايرن ميونخ الألماني، ونجح في قيادة الفريق لتحقيق العديد من الألقاب، أبرزها الحصول على دوري أبطال أوروبا 4 مرات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :