facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفد بنك الاسكان يزور شركة "يان" ويؤكد أهمية دعم الاقتصاد الوطني


20-06-2022 07:20 PM

عمون - زار الأحد، وفد من بنك الإسكان للتجارة والتمويل، شركة (يان) الصناعية التجارية؛ بهدف الاطلاع على قصص النجاح التي تجسدها المشاريع الاستثمارية الوطنية، وبحث آفاق التعاون.

وفي هذا الصدد، أعرب الوفد الضيف عن فخره بالعلاقة المتينة التي تربط البنك بالشركة، مُصرّحًا: "نفتخر ونعتز بالإنجازات التي حققتها الشركة باعتبارها ذراع اقتصادية هامة، ونؤكد دعمنا الكامل لها، ونثمن عاليًا العلاقة الاستراتيجية بيننا".

بدوره أشار مدير عام شركة (يان) الصناعية التجارية الدكتور أحمد ناصر الدين إلى اهمية استثمار الطاقات الوطنية؛ لتحصين الاقتصاد الوطني الأردني، مبينا دور شركة يان في رفد الاقتصاد الوطني ، وخلق فرص عمل تخدم المجتمعات المحلية.

وجال وفد البنك الذي ترأسه الرئيس التنفيذي عمار الصفدي، وضم كلا من رئيس مجموعة الأعمال المصرفية الدكتور فاسكن أجميان، ورئيس قطاع الأعمال المصرفية للشركات محمد أبو زهره، ورئيس مجموعة الائتمان عمرو موسى، ورئيسة مركز الخدمات المصرفية للشركات نور حلاوة، على مرافق شركة (يان) الصناعية التجارية، واستمع الى شرح مفصل عن المستودعات المختلفة.

وأعرب الوفد عن إعجابه بتميز الاستثمار الذي تجسده الشركة، ودورها في دعم الاقتصاد الوطني، وتوفير فرص عمل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :