facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد رسمي يبحث في اليونان تتبع الأغذية وتصنيف المنشآت الغذائية


20-06-2022 08:26 PM

عمون - ترأس مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء، الدكتور نزار مهيدات، وفدا رسميا، يزور اليونان حاليا؛ لتبادل الخبرات بين الجانبين في مجال تتبّع الغذاء وتصنيف المنشآت الغذائية حسب درجة الخطورة.

واطلع مهيدات والوفد المرافق، خلال زيارة لوزارة الصناعة اليونانية، وفق بيان صادر عن المؤسسة اليوم الاثنين، ، على التجربة اليونانية في مجال سلامة الغذاء عرضها الأمينة العامة لوزارة الصناعة ثيميس افتيهيدو، فيما عرض مدير عام تطوير المواصفات اليونانية، ديونيسيوس تساغريس، إعادة هيكلة التشريعات والتعليمات، كما تم شرح آلية التفتيش المبني على درجة الخطورة والأدوات وأهمية توحيد الجهات تحت مظلة واحدة من قبل مدير عام البيطرة في اليونان ألكسندروبولس.

وأكّد مهيدات، حرص المؤسسة على تعزيز التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية في اليونان في المجالات التي تهم الجانبين.

وثمّن الجانب اليوناني الجهود التي تبذلها المؤسسة وسعيها لمواكبة آخر المستجدات العلمية والعالمية المتعلقة بضمان سلامة الغذاء ومأمونية وفعالية الدواء، مؤكدًا على استمرار الدعم والتعاون المشترك من خلال وزارة الخارجية الأردنية.

ويضم الوفد ممثلين عن عدة جهات حكومية، مثل: وزارة الزراعة، ووزارة التخطيط والتعاون الدولي، والمؤسسة العامة للغذاء والدواء وممثلين عن القطاع الخاص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :