facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الإعلان عن فرص عمل في الكرك


20-06-2022 09:06 PM

عمون - دعت وزارة العمل اليوم الإثنين شباب محافظة الكرك إلى التقدم لفرص العمل المتوفرة في مصنعين من مصانع المحيكات والألبسة الموجودة في لواء فقوع وقضاء مؤاب في محافظة الكرك للعمل في الفترة المسائية.

وحثت الوزارة شباب المحافظة على التقدم لهذه الفرص المتوفرة في المصنعين والتسجيل لها لدى مديرية عمل الكرك.

وقال الناطق الإعلامي للوزارة محمد الزيود إن فرص العمل التي أعلنت عنها الوزارة الأسبوع الماضي للشباب الذكور للعمل في الفترة المسائية بمصانع المحيكات والألبسة الموجودة في لواء فقوع وقضاء مؤاب في محافظة الكرك لم يتقدم لها إلا 50 شابا فقط، علما ان هذه المصانع بالاتفاق مع الوزارة وفرت 100‪0 فرص عمل لابناء فقوع ومؤاب.

وأكد الزيود أن هذه المصانع لا تستطيع اعتماد البدء بالفترة المسائية لعمل الشباب الذكور بهذه الأعداد القليلة، لأن كل فترة من فترات العمل سواء الصباحية أو المسائية تحتاج على الأقل إلى توفر 300 شخص.

وأشار إلى أن الوزارة تدعو الشباب في لواء فقوع وقضاء مؤاب في محافظة الكرك إلى الاستفادة من فرص العمل المتاحة لتتمكن هذه المصانع من البدء بالعمل في الفترة المسائية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :