facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بريطانيا .. محامون ينظمون إضرابا عاما الأسبوع القادم


20-06-2022 09:47 PM

عمون - أفادت صحيفة "غارديان" البريطانية بأن أعضاء جمعية محاماة بارزة في المملكة المتحدة قرروا إعلان إضراب عام الأسبوع المقبل، مطالبين بزيادة رواتبهم.

وأيد نحو 81.5% من أعضاء جمعية المحامين المختصين بالقضايا الجنائية، التي تضم أكثر من ألفي محامي، القرار بإطلاق الاضراب العام الذي من المقرر أن يستمر 4 أسابيع.

وسيبدأ الإضراب في 27 و28 يونيو الجاري مع زيادة تدريجية لأيام الإضراب في الأسبوع، حتى يشمل الإضراب أسبوع العمل الكامل من 18 إلى 22 يوليو المقبل.

ومن المقرر تنظيم الاحتجاجات أمام مباني المحاكم، بما فيها المحكمة الجنائية المركزية في لندن، وفي العديد من المدن الأخرى.

وتشير الصحيفة إلى أن سبب الإضراب قضية التمويل، حيث طالب المحامون بزيادة الرواتب فورا، إذ أنها فقدت نحو 30% من قيمتها خلال السنوات العشرين الأخيرة بسبب التضخم، حسب معطيات الجمعية.

ويأتي ذلك على الرغم من إعلان الحكومة أنها قد تتخذ إجراءات لزيادة الرواتب بعد إجراء دراسات مستقلة.

ومن المتوقع أن تشهد بريطانيا موجة من الإضراب العام للعاملين في مختلف قطاعات الاقتصاد البريطاني على خلفية ارتفاع التضخم. وستشمل الإضرابات عمال السكك الحديدية والمدرسين وغيرهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :