facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إحياء يوم اللاجئ العالمي في مخيم مريجيب الفهود بالأزرق


20-06-2022 10:17 PM

عمون - أحيت إدارة المخيم الإماراتي الأردني مريجيب الفهود/الأزرق اليوم الاثنين ذكرى يوم اللاجئ العالمي، وأقيم بهذه المناسبة معرضا للصور واللوحات الفنية التي رسمها اللاجئون في المخيم, كما تم تخصيص جزء من المعرض للأكسسوارات والأشغال اليدوية التي أعدتها اللاجئات.

واكد قائد فريق الإغاثة الإماراتي بخيت النعيمي استمرارية ووقوف الإمارات والأردن إلى جانب الأشقاء من اللاجئين السوريين ودعمهم في محنتهم حتى انتهاء الأزمة، مشيرا إلى أن هذا اليوم يعتبر مناسبة مهمة على مستوى العالم لحشد التعاطف مع اللاجئين وتفهم محنتهم.

وشارك في الاحتفال عدد كبير من القائمين على خدمة اللاجئين من الهلال الأحمر الإماراتي والأجهزة الأمنية الأردنية وممثلين عن المنظمات الدولية. وقدم القائمون على المعرض للضيوف شرحا وافيا لما يحتويه المعرض.

وعبر عدد من اللاجئين السوريين والمشاركين في المعرض عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي يقوم بها الأردن لتوفير افضل سبل الرعاية والعيش الكريم لهميذكر أن المخيم الإماراتي الأردني تأسس عام 2013، ويأوي حاليا أكثر من 6 آلاف لاجئ سوري. وتتكفل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وبالتنسيق مع المؤسسات الرسمية الأردنية بكافة احتياجات اللاجئين القاطنين فيه من إيواء ومأكل ومشرب بالإضافة إلى تقديمها للخدمات التعليمية والعلاجية والترفيهية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :