facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رونالدو يثير الجدل في الدوري الإسباني


20-06-2022 10:19 PM

عمون - أثار البرازيلي رونالدو، نجم ريال مدريد السابق، حالة من الجدل في الدوري الإسباني، بسبب شعار عمره 94 عاما.

رونالدو الذي يمتلك نادي بلد الوليد أوفى بوعده، وقاد الفريق للصعود للدوري الإسباني، بعدما احتل وصافة جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية خلف فريق ألميريا الذي يمتلكه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

وبعد أيام قليلة من تحقيق حلم الصعود، فاجأ نادي بلد الوليد مشجعيه بتغيير هوية شعاره، واستحداث شعار جديد مُستوحى من أول شعار للنادي عند تأسيسه عام 1928.

وأفاد النادي عبر موقعه الرسمي، في ذكرى مرور 94 عاما على تأسيسه، أنه أراد الاحتفال بتاريخه عن طريق إبراز رغبته في التطور وانعكاس حقبة جديدة، يسعى خلالها إلى إعادة النادي إلى ماضيه.

وأثارت عملية تغيير الشعار جدلا كبيرا، حيث رفض غالبية رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا التغيير، والذي امتد على مدار 3 سنوات، أجرى خلالها النادي تحقيقا عميقا لوضع الأسس وإبراز هويته نحو المستقبل.

وأكدت إدارة بلد الوليد أنها تحدثت مع أعضاء الفريق والمشتركين وغيرهم للاستماع إلى وجهة نظرهم حول ماضي ومستقبل النادي، وتم تحليل الوثائق التاريخية والسجلات الفوتوغرافية والمواد الرسمية وغير الرسمية للتعرف بالتفصيل على تاريخ الكيان.

يُذكر أن أندية بلد الوليد وألميريا وجيرونا هي التي صعدت إلى الموسم المقبل من الدوري الإسباني، لتخلف فرق غرناطة وليفانتي وديبورتيفو ألافيس التي هبطت.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :