facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البنتاغون بصدد إنتاج صهريج طائر يشحن الدرونات بالليزر


21-06-2022 11:44 AM

عمون - نشرت إدارة المشاريع المستقبلية التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية شروطا رسمية موجهة إلى الصناعة الأمريكية بشأن إنتاج صهريج طائر بمقدوره شحن بطاريات المسيرات لاسلكيا.

أفادت بذلك صحيفة The Drive الإلكترونية التي قالت إن الشركات يمكن أن تقدم اقتراحاتها بهذا الشأن لغاية 11 يوليو المقبل.

وتقضي الشروط، حسب الصحيفة، بأن تُكلّف شركة مختارة ستوقع معها الاتفاقية بإنتاج جهاز ليزر بقوة 100 كيلوواط سيركب مع وحدة ضبط الحرارة تحت جناحي الصهريج الطائر.

يذكر أن البنتاغون ينوي أن يزود بمثل هذه الأجهزة الليزرية الخاصة بشحن بطاريات الدرونات طائراتيْه KC-135 Stratotanker و KC-46 Pegasus.

جدير بالذكر أن شركة "لوكهيد مارتن" الأمريكية كانت قد قدمت في سبتمبر الماضي مشروعا لصهريج طائر من طراز LMXT قد يزوّد بأجهزة الليزر لينافس طائرة التزويد بالوقود جوا Boeing KC-46 التي قد دخلت الخدمة في سلاح الجو الأمريكي.

" لينتا. رو"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :