facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الاحتلال يعتقل 21 فلسطينيا من الضفة


21-06-2022 12:14 PM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 21 مواطنا فلسطينيا، من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية.

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال 7 مواطنين بعد مداهمتها عدة بلدات وقرى، وهم: محمد عبد الله الكيسية، ويزن رشيد عليان، ومحمد خروب، والأسير المحرر يوسف إيهاب زبيدي، ويوسف غوانمة من مخيم الجلزون، ومحمد أمجد صافي من بلدة سردا، والأسير المحرر علي زاهي البرغوثي من بلدة كوبر.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين من بلدة تقوع شرق المدينة، بينهم 3 أطفال وهم: مصطفى عامر صباح (14 عاما)، وإبراهيم سمير صباح (14 عاما)، ومحمد ياسين صباح (13 عاما)، وعمر ذيب العمور (30 عاما)، ونايف محمود حجاحجة (19 عاما)، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي الخليل، اعتقل الاحتلال المواطنين خليل محمد حسين الخاروف، والمعتصم بالله جبريل الجياوي، بعد أن داهمت منزليهما في بلدة إذنا، والمواطنين عبد الله رفعت خليل العواودة (21 عاما) من قرية كرمة جنوبا، وعثمان ياسر عثمان أبو عرام من مسافر يطا، بعد أن داهمت منزليهما، وفتشتهما.

أما في جنين، اعتقل الاحتلال الأسيرين المحررين أمجد الدامون، ومحمد عمر أبو جابر من بلدة قباطية، والأسير المحرر هيثم فايق غوادره من قرية بئر الباشا.

كما اعتقل جيش الاحتلال الأسير المحرر منير إبراهيم فقهاء (28 عاما) من طوباس، والمواطن كاظم مراد حنني من بلدة بيت فوريك شرق نابلس.

"وفا"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :