facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الأسواق من نقص المعروض


21-06-2022 12:24 PM

عمون - ارتفعت أسعار النفط، الثلاثاء، لتعوض المزيد من خسائر الأسبوع الماضي في حين انصب اهتمام المستثمرين على نقص المعروض من الخام والوقود بدلا من الاهتمام بالركود الذي قد يحد من الطلب في المستقبل.

وزادت العقود الآجلة لخام برنت 81 سنتا، أو 0.7% إلى 114.94 دولارا للبرميل، إضافة إلى مكاسب الاثنين التي بلغت 0.9%.

وكانت أسعار برنت قد تراجعت 7.3% الأسبوع الماضي، وهو أول انخفاض أسبوعي في 5 أسابيع.

وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي في عقود تموز/ يوليو التي يحل أجلها اليوم إلى 111.19 دولارا للبرميل، بزيادة 1.63 دولار أي بنسبة 1.5% عن مستوى إقفال الجمعة.

ولم يجر تداوله الاثنين بسبب عطلة عامة في الولايات المتحدة.

وقال محللون إن الأسعار تدعمت بالقلق بشأن الإمدادات بعد فرض عقوبات على شحنات النفط من روسيا، ثاني أكبر مصدر للنفط في العالم، بعد حربها على أوكرانيا.

وسيتأخر صدور بيانات مخزونات النفط الأميركية يوما هذا الأسبوع بسبب عطلة الاثنين ومن المنتظر أن تصدر بيانات معهد البترول الأميركي عن الأسبوع المنتهي يوم 17 حزيران/ يونيو الأربعاء وبيانات إدارة معلومات الطاقة الأميركية الخميس.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :