facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تصاعد خطر سقوط الاقتصاد الأمريكي في براثن الركود


21-06-2022 01:27 PM

عمون - حذر كل من الملياردير إيلون ماسك، والخبير الاقتصادي نورييل روبيني، ومؤسسة جولدمان ساكس للخدمات المالية، من تزايد احتمال سقوط الاقتصاد الأمريكي في براثن الركود.

ووفقا لوكالة "بلومبرج" للأنباء، تثير هذه التوقعات المخاوف من تراجع صعب لأكبر اقتصاد في العالم، حيث لجأ مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي إلى رفع أسعار الفائدة لمواجهة أسرع وتيرة للتضخم تشهدها الولايات المتحدة منذ عقود.

وقال ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، اليوم الثلاثا،ء إن حدوث ركود في الولايات المتحدة في المستقبل القريب يبدو أمرا مرجحا.

وصرح ماسك في مقابلة مع رئيس تحرير بلومبرج نيوز، جون ميكلتويت، خلال منتدى قطر الاقتصادي في الدوحة بأن "حدوث ركود أمر لا مفر منه في مرحلة ما.. فيما يتعلق بما إذا كان هناك ركود على المدى القريب، فهذا مرجح بشكل أكثر"، ولكنه "ليس مؤكدا".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :