facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المنتخب الوطني البارالمبي لألعاب القوى يطير إلى تونس فجر الخميس


21-06-2022 01:55 PM

عمون - يطير وفد المنتخب الوطني لألعاب القوى البارالمبي فجر الخميس إلى العاصمة التونسية للمشاركة في في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى التي تستمر فعالياتها حتى الـ30 من الشهر الجاري.

ويترأس نائب رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية سليمان الروسان الوفد المشارك بالبطولة والذي يتكون من جاسر نويران (مديرا فنيا)، والمدربين ناصر الخواجه ومحمد الحراسيس بالإضافة إلى 7 لاعبين هم: محمد جلهم (فئة 13، 1500 و5000 جري)، نبيل المقابلة (فئة 12، 1500 و5000 جري)، أحمد الهندي (فئة 34 رمي الكرة الحديدية)، أُبي أسعد (فئة 12، رمي الجلة)، أنس عنانزة (فئة 55، صولجان)، عبدالله القهوجي (فئة 46 رمي الرمح) وحسام الخطيب (فئة 56 رمي القرص).

وثمنت أمين عام اللجنة البارالمبية مها البرغوثي،الجهود المتواصلة من لاعبي ألعاب القوى مؤكدة أهمية بطولة تونس الدولية التي تشكل واحدة من المحطات الهامة المؤهلة إلى بارالمبيك باريس 2024.

وأكدت البرغوثي خلال لقائها البعثة في الاجتماع التنسيقي الذي عقد الثلاثاء في مقر اللجنة البارالمبية أن أسرة اللجنة البارالمبية على ثقة عالية باللاعبين المشاركين لتحقيق ظهور مشرف، وبقدرتهم بالصعود على منصات التتويج وجمع النقاط التي تقربهم من التأهل إلى بارالمبيك باريس 2024.

وبينت البرغوثي أن البطولة تعتبر فرصة ثمينة أمام المشاركين للاحتكاك واكتساب الخبرة، سيما وأنها تحظى بمشاركة واسعة من دول العالم متمنية أن يحالف التوفيق اللاعبين المشاركين وأن يكونوا خير ممثل للأردن.

من جانبه، استعرض رئيس البعثة سليمان الروسان التعليمات الخاصة بالمشاركة واقامة اللاعبين والخدمات التي ستقدمها الجهة المنظمة، مشيرا الى أن اللجنة البارالمبية أنهت كافة الترتيبات الادارية وتسعى إلى توفير جميع المتطلبات للمشاركين في الدورة وتذليل كافة العقبات التي قد تقف أمامهم.

وشدد الروسان على أن اللجنة البارالمبية حريصة على توفير كل وسائل الرعاية والاهتمام بالمنتخبات الوطنية خلال مشاركتها في عديد من الاستحقاقات الدولية.

وتمنى الروسان من الجميع التعاون بهدف تحقيق مشاركة ايجابية، فيما قدم جاسر نويران العديد من النصائح حول المنشطات وضرورة الاهتمام بالإجراءات المتعلقة بها، كما قدم الطرق الارشادية للابتعاد عنها، مشددا على اللاعبين الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات المنظمة وإتباع إرشادات رئيس الوفد والمدربين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :