facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البنك الأهلي الأردني يطلق حملته للتبرّع بالدم


21-06-2022 02:38 PM

عمون - تزامناً مع اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، وضمن مسؤوليته المجتمعية، نظّم البنك الأهلي الأردني حملته السنوية للتبرّع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الوطني وتحت اشرافه، بهدف رفع الوعي بأهمية التبرع بالدم من أجل إنقاذ حياة الآخرين.

وقد جاءت هذه الحملة ضمن سلسلة مبادرات ينفذها البنك ويحرص من خلالها على أن يكون في مقدمة المبادرين في خدمة المجتمع، وقد شهدت الحملة إقبالاً لافتاً من قبل موظفي البنك من مختلف المستويات الوظيفية، إضافة إلى مشاركة العملاء الذين تصادف وجودهم في البنك، وحرصوا على المشاركة في هذه الحملة تجاوباً منهم مع الحملة وأهدافها. وقد أسهمت الحملة في الوصول إلى 162 شخص كانوا بحاجة ماسة للدم لتحسين نوعية حياتهم، كما يدل ذلك على قوة التماسك والتضامن لدى كافة أبناء مجتمعنا.

وتعليقاً على ذلك عبر الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي محمد موسى داود عن شكره لجميع الموظفين والمشاركين في هذه الحملة لدورهم الهام والنبيل من خلال التبرع بالدم والمساهمة في انقاذ حياة الآخرين ممن هم بحاجة ماسة لذلك، وأضاف: نحن نواظب على تنظيم هذه الحملة بشكل دوري ومستمر لأننا نؤمن بأن توفير خدمات الدم المستدامة، تلعب دوراً حاسماً في ضمان صحة المجتمع وتعزيز النظام الصحي في المملكة، فضلاً عن ترسيخ ثقافة العمل التطوعي وتعزيز قيم العطاء الإنساني.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :