facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ملاحظة أمام مديرية الأمن العام حول اغلاق طريق النقب


22-06-2022 09:40 AM

عمون - قال الدكتور محمد الفرجات، انه خلال عودته من وادي موسى للعقبة عبر الطريق الملوكي السياحي، وعند وصوله منطقة مثلث رأس النقب/الراجف الساعة ٨:٤٠ مساء، تفاجئ بأنه مغلقا بأكوام التراب، منوها لالى انه طوال الطريق على إمتداد حوالي ٣٠كلم لم ينبه أي أحد بأن نهايته الطريق مغلقة بما فيهم نقطة الشرطة المتواجدة على الطريق عند مشروع توليد الكهرباء بالرياح.

واضاف الفرجات في رسالة وصلت لـ عمون، أنه اضطر لقطع مسافة حوالي ٣ كلم في مناطق مقطوعة بين الجبال والأودية فوق الحجارة وبالظلام الدامس حتى يصل الى الطريق العام، مشيرا الى ان السياح والعائلات بسياراتهم خافوا واضطروا للعودة ولم يغامروا مثله.

وبين ان شرطة النقب قالوا له ان المتعهد يغلق الطريق ليلا ولا يخبرهم بذلك، كما انه تواصل مع شرطة معان ولم يكونوا على علم بالإغلاق كذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :