facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كتيبة المغاوير 61 تنفذ تمرين جبل 3 مع القوات الخاصة الفرنسية (صور)


22-06-2022 06:01 PM

عمون - نفذت كتيبة التدخل السريع المغاوير/61، وهي احدى وحدات لواء سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، تمريناً تعبوياً بمشاركة فريق من القوات الخاصة الفرنسية الصديقة، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، والمندوبة الدبلوماسية للسفارة الفرنسية وعدد من الملحقين العسكريين.

واشتمل التمرين التعبوي المشترك (جبل 3) على القتال في المناطق الجبلية، وكيفية إنقاذ محتجزين، وعمليات الإخلاء الطبي الأرضي والجوي في المناطق الجبلية، وإعادة التزويد اللوجستي، واستخدام عناصر الاستطلاع والقناصين في البيئة الجبلية.

وهدف التمرين الذي استمر ليومين إلى تدريب المشاركين على الاستجابة الفورية لأي طارئ من خلال التنسيق المشترك، والتعامل مع جميع الظروف والمعاضل التي تفرضها طبيعة الموقف، حيث أظهر المشاركون لياقة بدنية عالية ودقة ومهارة في استغلال طبيعة الأرض الجبلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :