facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إسبانيا تسجل أول حالة إصابة بالكوليرا منذ العام 1979


22-06-2022 06:27 PM

عمون - نقلت صحيفة Pais الإسبانية عن مصادر أن سلطات منطقة قشتالة لا مانشا المتمتعة بالحكم الذاتي، أغلقت مزرعة في مقاطعة توليدو، بعد تسجيل حالة إصابة بالكوليرا نتيجة شرب مياه الصنبور.

ووفقا للمصادر، أصيبت قاصرة من سكان منطقة الحكم الذاتي في مدريد بالكوليرا، بعد شربها مياها غير معالجة في مزرعة. وفي وقت لاحق، تم إدخال الفتاة إلى المستشفى، وقد خرجت بالفعل من المستشفى.

وتحاول السلطات معرفة مصدر المياه ومصدر الإصابة وما إذا كان هناك آخرون مصابين. ويفترض أن الماء مأخوذ من بئر.

ووفقا للصحيفة، تفيد تقارير وزارة الصحة في البلاد والبيانات الواردة في الأدبيات العلمية، بأن هذه قد تكون أول حالة إصابة بالكوليرا (مستقلة عن العوامل الخارجية) في إسبانيا منذ عام 1979.

ونقلت الصحيفة عن السلطة المحلية قولها: "نحن لا نتحدث عن حالة خطيرة رغم إغلاق المزرعة حتى يتم التأكد من عدم وجود مخاطر على السكان".

المصدر: نوفوستي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :