facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأمم المتحدة تقدم مساعدة عاجلة للمتضررين من زلزال أفغانستان


22-06-2022 08:15 PM

عمون - أكدت الأمم المتحدة، أن وكالاتها وشركاءها سارعوا إلى دعم أفغانستان وتقديم المساعدات العاجلة في أعقاب الزلزال المدمر الذي ضرب إقليمين شرقي البلاد، في وقت مبكر الأربعاء.

وبحسب مركز أخبار الأمم المتحدة، أفاد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا)، في بيان صحفي اليوم، أن الزلزال الذي بلغت قوته 5.9 درجات ضرب المنطقة الوسطى في أفغانستان، تضررت على أثره أربع ولايات في إقليم بكتيكا - غايان وبرمالا وناكا وزيروك - وكذلك ولاية سبرا في إقليم خوست.

وأشار إلى أن الاحتياجات الفورية تشمل تقديم الرعاية للإصابات الطارئة، والمأوى في حالات الطوارئ والمواد غير الغذائية والمساعدة الغذائية والمياه والصرف الصحي، مؤكداً أنه يقوم بتنسيق الاستجابة الطارئة نيابة عن وكالات الأمم المتحدة والشركاء والفرق الإنسانية التي تم نشرها في المنطقتين.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :