facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عقوبة مشددة للمارسي الجنس خارج اطار الزواج في مونديال قطر


23-06-2022 10:57 AM

عمون - كشفت تقارير بريطانية، أن السلطات القطرية ستمنع العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج للمشجعين القادمين لحضور مباريات كأس العالم 2022، المقرر لها بين 21 تشرين الثاني و18 كانون الأول المقبلين، على أن تصل عقوبة المخالفة إلى السجن لمدة 7 سنوات.

ونسبت صحيفة "الديلي ستار" البريطانية إلى مصدر في الشرطة البريطانية قوله إن الجنس محظور بين المشجعين، إلا إن كان الثنائي زوجاً وزوجة. بالتأكيد لن يكون هناك جنس خارج الزواج في هذه البطولة".

وأضاف: "هناك حظر على الجنس في الأساس في كأس العالم هذا العام وللمرة الأولى على الإطلاق. يجب أن يكون المشجعون مستعدين لذلك، إلا إذا كانوا يريدون المخاطرة بأن يكونوا عالقين في السجن".

ويعد الجنس خارج إطار الزواج والمثلية الجنسية غير قانونيين في قطر، ويعاقب على كل منهما بالسجن لمدة تصل إلى سبع سنوات.

ورغم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن أن "الجميع مرحب بهم" في البطولة، إلا أن هناك مخاوف متزايدة من أن الأمر لن يكون كذلك على الإطلاق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :