facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لابيد يزور تركيا قبل أيام من تعيينه رئيساً للحكومة الاسرائيلية


23-06-2022 11:00 AM

عمون - ذكرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أنه من المتوقع أن يسافر وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى تركيا، اليوم الخميس، للاجتماع بنظيره مولود جاويش أوغلو، على خلفية "الإنذارات غير العادية عن جهودٍ إيرانية لتنفيذ هجومٍ ضد سواحٍ إسرائيليين في إسطنبول وعدم الاستقرار السياسي في إسرائيل"، وفق الصحيفة.

وأشارت الصحيفة، بحسب مصادرها، إلى أنّ الزيارة "خطوة إضافية في جهود تعزيز العلاقات بين البلدين، وأهميتها في نفس إجرائها"، مضيفةً: "مع هذا، لم يتقرر بعد ما إذا سيعلن الوزيران عن تبادل سفيرين بين تركيا وإسرائيل".

وأكدت "هآرتس" أنّ لابيد قرر السفر وزيارة تركيا رغم الأزمة السياسية والإعلان عن حل الكنيست قريباً، متوقعةً أن "تمنح زيارته أهمية إضافية على خلفية جهود الرئيس التركي لتوثيق العلاقات" بين الطرفين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :