facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الملك يصل أبو ظبي .. والشيخ محمد بن زايد في مقدمة مستقبليه


23-06-2022 11:52 AM

عمون - وصل جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أبوظبي، اليوم الخميس، في زيارة عمل لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالته، لدى وصوله مطار أبوظبي الدولي، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما كان في الاستقبال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة.

وكان في الاستقبال السفير الأردني في أبوظبي نصار الحباشنة، وأركان السفارة.

وعلمت عمون أن المباحثات بين الزعيمين تشمل العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين واخر المستجدات على الساحة العربية والدولية في ضوء اللقاء العربي المرتقب مع الرئيس الاميركي جو بايدن المنوي عقده في جدة، وسبل التنسيق بما يخدم القضايا العربية والإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وكانت آخر زيارة لجلالته للإمارت في أيار الماضي للمواساة بالفقيد العربي الكبير الشيخ خليفة بن زايد الذي انتهى الحداد عليه اليوم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :