facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




10 شكاوى بحق سيدة دافعت عن وزراء عبر إذاعة محلية


23-06-2022 12:40 PM

عمون - علمت عمون أن مدعي عام عمان تلقى 10 شكاوى حتى ظهر الخميس بحق سيدة خرجت للدفاع عن الوزراء والحكومة عبر احدى الاذاعات المحلية.

ووفق ما علمت عمون احدى الشكاوى مقدمة من مذيع البرنامج الزميل معاذ العمري، فيما اختلفت الشكاوى الـ 9 المتبقية وجميعها من مواطنين لا علاقة لهم بالاذاعة.

وأكدت مصادر أنه تم تحديد هوية السيدة ورقم هاتفها من قبل وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية في مديرية الأمن العام، فيما توقعت مثولها أمام المدعي العام خلال 24 ساعة.

كما توقعت مصادر أن يرتفع عدد الشكاوى خلال الساعات المقبلة، حيث اعتبر ناشطون أن السيدة اساءت للأردنيين في مداخلتها عبر الاذاعة.

وكذلك أكد المحامي الدكتور سعد البشير أن مركز سيادة القانون وحقوق الإنسان، يدرس منذ أمس الاربعاء تحريك قضية جزائية على السيدة.

وكان نفى مصدر مطلع ما يثار حول مشاركة سيدة برسالة صوتية مسجلة أرسلتها لبرنامج اذاعي محلي ردا على تعليقات ومشاركات لأردنيين بعدم الإساءة للحكومات والوزراء، لا سيما وزير المياه والري.

وقال المصدر لـ عمون الخميس، إن المتحدثة دفاعًا عن وزير المياه والري المهندس محمد النجار لإذاعة محلية ليست زوجته الروسية الاصل.

وكانت تصريحات وزير المياه والري محمد النجار مؤخرا حول الوضع المائي في الأردن "لا أحد سيموت من العطش"، أثارت استياء العديد من المواطنين وسخريتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :