facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





صفقات تشيلسي .. "المجنون" مطلب جماعي بعد لوكاكو


23-06-2022 01:10 PM

عمون - قالت تقارير صحفية إن نجوم تشيلسي الإنجليزي حددوا اللاعب الذي يرغبون في تعاقد ناديهم معه، خلفا للبلجيكي روميلو لوكاكو.

واقترب لوكاكو من العودة لفريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة من تشيلسي خلال ميركاتو الصيف الحالي.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن تشيلسي انضم لمنافسيه في العاصمة لندن؛ توتنهام وأرسنال في سباق الظفر بخدمات المهاجم البرازيلي ريتشارلسون نجم إيفرتون، لتعويض رحيل لوكاكو الوشيك.

وجاء ذلك بناء على اقتناع نجوم "البلوز" بأن ريتشارلسون هو الأجدر بالتواجد كمهاجم للفريق خلال الفترة المقبلة، من بين 3 أسماء ارتبطوا بفريق جنوب لندن مع الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني، ورحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفشل لوكاكو في موسمه الأول مع تشيلسي في تحقيق المرجو منه، رغم انضمامه للفريق مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني كأغلى صفقة في تاريخ النادي، حيث لم يسجل إلا 15 هدفا فقط خلال 44 لقاء.

ويؤمن نجوم تشيلسي بأن روح العدوانية والرغبة التي يتميز بها البرازيلي على الجانب الفني، ستكون مفيدة لفريقهم في الفترة المقبلة.

وظهر جنون ريتشارلسون حين قام بإلقاء قنبلة دخان على الجماهير في ملعب جوديسون بارك معقل فريقه، وقت أن سجل ضد تشيلسي بما استدعى مثوله للتحقيق من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

من جانبه فإن ريتشارلسون أبلغ فرانك لامبارد مدربه في إيفرتون ومدرب البلوز السابق، برغبته الرحيل هذا الصيف قبل عامين على نهاية عقده.

يذكر أن ريتشارلسون سجل 11 هدفا وصنع 5 في 33 مباراة بكافة البطولات الموسم الماضي مع "التوفيز".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :