facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





صفقات مانشستر يونايتد .. سر تأخر التعاقد مع دي يونج


23-06-2022 01:36 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية أسباب عدم بدء إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاوضات التعاقد مع فرينكي دي يونج لاعب برشلونة الإسباني.

ورغم اهتمام مانشستر يونايتد المعلن بضم دي يونج وبذل أقصى جهد للتعاقد معه بحسب ما صرح به ميشيل أرنولد الرئيس التنفيذي للنادي مؤخرا، لكن المفاوضات بين النادي الإنجليزي واللاعب لم تبدأ بعد.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية كشفت في تقرير لها أن مانشستر يونايتد لم يقدم عرضا رسميا لبرشلونة لضم دي يونج حتى الآن، لأنهم لم يحصلوا على موافقة اللاعب بشأن شروطه الشخصية.

وبحسب التقرير، فإن سر عدم موافقة اللاعب الهولندي بدء المفاوضات، هو وجود كم كبير من الشكوك لديه تجاه مشروع مانشستر يونايتد.

ورغم حاجة برشلونة للأموال لكن النادي يضع القرار النهائي بشأن مستقبل دي يونج في يد اللاعب نفسه، رغم أن البيع سيجلب للبارسا على الأقل نحو 75 مليون يورو، وهو المبلغ الذي دفعه لأياكس أمستردام في عام 2019 نظير التعاقد معه.

الصحافة الإنجليزية أشارت في وقت سابق إلى رغبة مانشستر يونايتد دفع مبلغ 75 مليون يورو لضم دي يونج، بينما يطلب البارسا 80 مليونا.

ورغم وجود الهولندي إريك تين هاج مدرب دي يونج السابق في أياكس، على رأس الإدارة الفنية لمان يونايتد، ورغم كذلك الوضع الاقتصادي القوي للنادي الإنجليزي عكس برشلونة، إلا أن اللاعب يشعر بالقلق.

ويكمن قلق دي يونج في حقيقة فشل رفاق كريستيانو رونالدو في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد احتلال المركز السادس في الدوري الإنجليزي.

ويتطابق هذا التفسير مع تصريحات أرنولد مسؤول مانشستر يونايتد بأن "هناك عوائق أخرى غير المال تعيق قدوم دي يونج، لكن لا يمكنني شرحها".

دي يونج كذلك صرح مؤخرا عند سؤاله عن اهتمام مانشستر يونايتد به بقوله: "اهتمام الأندية الأخرى بك يشعرك بالإطراء ولكني ألعب في برشلونة، أفضل نادي في العالم".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :