facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





3 محطات أمنية لاستقبال الحجاج على الطرق الخارجية


23-06-2022 02:44 PM

عمون - قال مدير إدارة الدوريات الخارجية العقيد الدكتور حسام القاضي، إن مبادرة استقبال الحجاج تأتي استكمالا لإستراتيجية مديرية الأمن العام لتقديم أفضل الخدمات الإنسانية والاجتماعية لمرتادي الطريق والهدف منها تعزيز الخدمة الإنسانية والاجتماعية وتم وضع هذه الخطة في كل عام .

وأضاف العقيد القاضي لاذاعة "أمن إف إم" الخميس، ان الخطة التي تعمل بها الدوريات الخارجية من خلال تجهيز ثلاث محطات على الطرق الخارجية وهذه المحطات يتم فيها استقبال الحجاج بداية من اليوم وهم من حجاج ال٤٨ والبالغ عددهم ٧٠٠ حاج سيتم مرافقتهم منذ دخولهم الأراضي الأردنية حتى دخولهم إلى المملكة العربية السعودية، حيث تحتوي هذه المحطات على جميع الخدمات التي يمكن استخدامها من قبل الحجاج.

وبين القاضي إن المرحلة الثانية سيتم من خلالها مرافقه الحجاج من دولة مصر من خلال الحدود الجنوبية ومرافقتهم إلى المدورة وسيكون في منطقة الشيدية تجهيزات لاستقبالهم وتقديم جميع الخدمات لهم بالإضافة إلى تجهيز محطة العمري.

في المرحلة الثالثة سيتم مرافقه الحجاج من داخل الأردن وخارجها في الذهاب والإياب وعند الانتهاء من موسم الحج وعودتهم إلى المملكة.

ووجه القاضي دعوته لجميع سائقي الحافلات المقله للحجاج الإلتزام بالقواعد المرورية والسرعات المقررة والتزامهم بالقواعد المرورية والسرعات المقررة حفاظًا على سلامتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :