facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ضبط اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الكرك والأغوار


23-06-2022 05:41 PM

عمون - نفذت وزارة المياه والري، بالتعاون مع مديرية الأمن العام، حملة أمنية لإزالة الاعتداءات على الخطوط الرئيسية المزودة لمياه الشرب للمواطنين في مناطق بمحافظة الكرك والشونة في الأغوار لاستخدامها لري مزارع وتعبئة برك.

وقالت الوزارة، في بيان اليوم الخميس، إن الحملة جاءت ضمن الجهود المتواصلة لإحكام السيطرة على مصادر المياه، موضحة أنه تم إزالة 5 اعتداءات في قرية العراق/الكرك لتزويد مزارع، وفي الشونة جرى ضبط اعتداءين على خطوط رئيسية، أحدهما في منطقة الرامة، والآخر بالقرب من شارع جسر الملك حسين لتزويد مزارع وتعبئة برك، وجرى إعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.

وناشدت الوزارة/سلطة المياه الموطنين التعاون معها ومع كوادرها والإبلاغ عن جميع الاعتداءات عبر مركز الشكاوى الموحد 117116.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :