facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بدء الإفراج عن عدد من المحبوسين على ديون مدنية


24-06-2022 05:27 PM

عمون - بدأ اليوم الجمعة سريان قانون التنفيذ المعدل رقم 9 لسنة 2022 والذي تضمن تعديل مدة الحبس عن الدَّين المدني لتصبح 60 يومًا بدلا من 90 يومًا عن الدَّين الواحد وبما لا يتجاوز 120 يومًا مهما تعددت الديون.

وقال أمين عام المجلس القضائي النَّاطق الإعلامي باسم المجلس القضائي القاضي وليد كناكريه، إنَّ كوادر دوائر التنفيذ وبالتعاون مع مديرية الامن العام ومراكز الإصلاح تعمل حاليًا على اتخاذ الإجراءات اللازمة للأفراج عن المحبوسين عن ديون مدنية ممن مضى على تنفيذ مذكرات المحكومية بحقهم في مراكز الإصلاح اكثر من المدد المحددة بالتعديل الجديد لقانون التنفيذ.

يُشار إلى أنَّ عدَّة تعديلات تمَّت على قانون التَّنفيذ وأصبحت سارية المفعول بعد مرور 30 يومًا من نشره في الجريدة الرَّسمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :