facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبيلات تشكر المعلمين: كنتم بمثابة الأب الفطن


24-06-2022 06:54 PM

عمون - وجهت امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى ضيف الله قبيلات، رسالة شكر للكوادر التعليمية والإدارية في الوزارة تزامنا مع قرب نهاية العام الدراسي.

وقال قبيلات عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، "الزميلات والزملاء الأفاضل في الميدان التربوي. عمتم مساءً وحُبًّا وإجلالًا. ونحن نقف على مشارف انتهاء العام الدراسي، نحمل إليكم من شغاف القلب باقات الشكر والعرفان الجزيل".

وأكدت، "أنتم أيقونة العلم والمعرفة، آثرتم أن تكونوا في الميدان التربوي مع طلبتكم، اجتهدتم في استيعابهم وفهمهم، ومساعدتهم في اتخاذ قراراتهم المصيرية، فأنتم التربويون بالفطرة، وأصحاب الذكاء الاجتماعي الفريد، ترون الطالب بنظرة شاملة، مراعين الجوانب النفسية والعقلية والعاطفية بكل اقتدار".

وتاليا نص الرسالة:

الزميلات والزملاء الأفاضل في الميدان التربوي..

عمتم مساءً وحُبًّا وإجلالًا ..

ونحن نقف على مشارف انتهاء العام الدراسي، نحمل إليكم من شغاف القلب باقات الشكر والعرفان الجزيل ..

فأنتم أيقونة العلم والمعرفة، آثرتم أن تكونوا في الميدان التربوي مع طلبتكم، اجتهدتم في استيعابهم وفهمهم، ومساعدتهم في اتخاذ قراراتهم المصيرية، فأنتم التربويون بالفطرة، وأصحاب الذكاء الاجتماعي الفريد، ترون الطالب بنظرة شاملة، مراعين الجوانب النفسية والعقلية والعاطفية بكل اقتدار.

فكنتم بمثابة الأب الفطن الذي يميز الفروقات الفردية بين أسرته ويحتويهم، ويعطيهم من وقته لسماعهم، ويصبر على تفاوت عقولهم، ويحاول بقدر المستطاع أن يعدل بينهم، كما كنتُنّ الأم التي تجتهد لاكتشاف مهارات أبنائها المختلفة وتطويرها، ومعرفة عيوبهم وتصويبها.

وجدنا فيكم المعلم النبيه، والمعلمة الفذّة، الذي يَعْلم متى يكون أبًا، وتعلم متى تكون أمًّا ، ومتى يكون أخا ومتى تكون أختًا، ومتى يكون صديقًا، ومتى تكون صديقة، ومتى يكون موجهًا، ومتى تكون موجّهة، ومتى يكون وتكون قاضيًا.

فالشكر كل الشكر لتلك الأرواح الطيبة التي تشرق مع كل صباح لتعطي كل ما تملك لمستقبل أفضل.

الشكر لرسل العلم والمعرفة والحب.

شكرًا لشموخكم بالطابور الصباحي.. لترانيم الوطن في ملامحكم مع رفعة العلم في كل صباح.. لصفوفكم .. لأقلامكم.. لدفاتر التحضير والعلامات .. شكرًا لأصواتكم المبحوحة ..لمناوباتكم ..لجداولكم.. لخوفكم على أبنائكم.

شكرًا لكل خطواتكم في أروقة المدارس.. بين الصفوف وغرف المعلمين .. بين المختبرات وساحات المدارس في الاستراحة ..وكأن خلف خطواتكم ينبت مستقبل الوطن على هيئة ياسمين ناصع ..

هنيئا لكل لوحٍ رسمت به أناملكم مستقبل الوطن .. وقياداته المستقبلية ..

بوركتم .. وبوركت أياديكم المُخضّبة بألوان الحبر والطبشور ..بوركت جهودكم المُضنية طيلة العام الدراسي .. بوركت أمانتكم .. وبورك إخلاصكم.. وطبتم وطابت أنفاسكم العطرة التي بعثت بالعلم والحب رسائل النجاح إلى كل بيت ..

شكرا ً لقامات العلم والمعرفة ..

#شكرًا_معلمينا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :