facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تصعيد متوقع من ليفاندوفسكي ضد بايرن ميونخ مجددًا


24-06-2022 11:12 PM

عمون - كشفت تقارير صحافية أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يستعد للقيام بحملة هجومية أخرى ضد إدارة فريقه الحالي بايرن ميونخ، إذا لم يوافقوا على انضمامه إلى برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ليفاندوفسكي ينتظر سماح بايرن ميونخ له بالانتقال إلى برشلونة الأسبوع المقبل، وإلا فسيخرج إلى الإعلام بتصريحات هجومية مرة أخرى ضد النادي البافاري لإجباره على تحقيق رغبته بالانتقال إلى "البلوغرانا".

وكتبت صحيفة "بيلد" الألمانية أن النادي الكتالوني عرض على النادي البافاري دفع 35 مليون يورو للحصول على خدمات ليفاندوفسكي (33 عاماً) الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم، بينما طلب بايرن ما يصل إلى 50 مليون يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب.

وقال فيفاندوفسكي في تصريحات إعلامية سابقة: شيء ما مات بداخلي. أرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ للبحث عن مشاعر جديدة في حياتي.

وتابع: أرغب فقط في الرحيل عن بايرن. الولاء والاحترام أكثر أهمية من العمل، وأفضل طريق هو إيجاد حل للطرفين.

(العربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :