facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نصف مليون دينار تتحملها بلدية اربد لإضافة 1000 موظف على سلم المكافآت


25-06-2022 10:55 AM

عمون - أقر مجلس بلدية اربد الكبرى نظاماً جديداً للمكافآت الخاصة بموظفي البلدية، وفق رئيس المجلس الدكتور المهندس نبيل الكوفحي.

وأكد الكوفحي ان النظام الجديد يقوم على مبدأ العدالة والتحفيز والتوسع والشمول، وتم اقراره بعد مراجعة آلية منح المكافآت التي كانت معتمدة سابقاً، ووضع معايير جديدة شاملة لاحتساب المكافآت.

وبين أن الأسس التي اعتمدت تضمنت تحفيز الموظفين على العمل النوعي، كما شملت توسيع قاعدة المستفيدين من تقاضي المكافآت بإضافة 1000 موظف للمرة الأولى.

وأشار الكوفحي ان بلدية اربد الكبرى تحملت نصف مليون دينار إضافي هذا العام نتيجة هذا التوسع، وذلك بهدف زيادة الإنتاجية للموظفين وتقليل الهدر في المال العام، مؤكداً ان هذا الأمر بدأ ينعكس ايجاباً على سياسات البلدية في الترشيد وتقليل الأخطاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :