facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عقل يدعو لنشر نقاط شحن السيارات الكهربائية: توفر المال وتحفظ البيئة


25-06-2022 11:18 AM

عمون - تحدث الخبير في الشأن النفطي هاشم عقل، عن معاناة مالكي سيارات الكهرباء في الوصول إلى نقاط الشحن بمحطات الوقود، مطالبا بنشرها لتسهيل الحصول على الخدمة دون انتظار طويل.

وقال عقل لـ عمون إن في الأردن نحو 30 ألف سيارة كهربائية فيما بلغ عدد نقاط الشحن العامة 30 موزعة على محطات المحروقات.

وأضاف أنه في معظم دول العالم يقوم وكلاء السيارات ومراكز البيع بنشر نقاط الشحن داخل المدن وخارجها لتسهيل الحصول على الخدمة دون انتظار طويل.

ودعا وزارتي النقل والطاقة إلى الطلب من الوكلاء والمستوردين بنشر نقاط شحن خدمة لعملائهم لان هذه الخدمة من واجباتهم وهي تسمى خدمات ما بعد البيع، مثل الضمان والكفالة، حيث لا تنتهي المسؤولية في انتهاء عملية البيع.

ووفق عقل، اشارت دراسة حديثة إلى أن الأردن الدولة الاولى في الشرق الاوسط في اقتناء السيارات الكهربائية، موضحا أن في ذلك ايجابيات تحقق توفير المال والحفاظ على البيئة وصحة المجتمع.

وأشار إلى أن السيارات الكهربائية تتلقى دعما كبيرا في معظم دول العالم، والكثير منها حدد فترة زمنية للتحول النهائي الى السيارات الكهربائية، داعيا الحكومة إلى المساهمة في هذا التوجه وتقديم التسهيلات اللازمة للتحول الى السيارات الكهربائية والطاقة البديلة لفوائدها العظيمة على الخزينة والمجتمع والبيئة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :