facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حملة البورد الأجنبي في الصحة يطالبون بشمولهم على قانون المجلس الطبي


25-06-2022 08:29 PM

عمون - طالب الأطباء حملة البورد الأجنبي العاملين في وزارة الصحة لجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب ووزير الصحة د.فراس الهواري بشمولهم بالتعديل على قانون المجلس الطبي.

وجاءت تلك المطالب كونهم يعملون إختصاصين في وزارة الصحة وغير معترف في شهاداتهم الأجنبية والتي حصلوا عليها بعد إنتهاء مرحلة الإقامة والإختصاص بنجاح في مستشفيات وزارة الصحة ثم تقدموا وحصلوا على البورد الأجنبي في إختصاصاتهم ولديهم زملاء يعملون معهم في مستشفيات وزارة الصحة يحملون نفس شهاداتهم ممن كانوا على مقاعد الدراسة قبل سنة 2001، حيث تمت معادلة شهاداتهم والإعتراف بها من قبل المجلس الطبي.

وكما طالبوا، في الرسالة الموجهة إلى النواب والوزير الهواري، النظر لقضيتهم وخاصة أنهم يخدمون الوزارة ومرضاها كإختصاصيين في المستشفيات كافة وخاصة في الأطراف وعددهم ليس بالكبير.

ولفتوا إلى أن "سجلهم المهني ممزوج بالعطاء دون أدنى تقصير أو شكاوى من المرضى وإذا تم تعديل قانون المجلس الطبي فهم يطالبون بشملهم وعدم إستثنائهم تحقيقا للعدالة والمساواة ومنحهم الغطاء القانوني كحال زملائهم ممن تمت المعادلة لهم".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :