facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





محلل رياضي: الوحدات لم يسدد كرة واحدة على مرمى الفيصلي


25-06-2022 11:14 PM

عمون - قال المحلل الرياضي هيثم أحمد، إن نادي الوحدات استحق الخسارة أمام غريمه النادي الفيصلي بنتيجة أكثر من واحد دون مقابل.

وأضاف أحمد، في حديثه للقناة الرياضية، أنه لم يشاهد الوحدات بهذا الأداء غير الجيد على الإطلاق، وخاصة في مباراة الكلاسيكو.

وأشار إلى أن المدير الفني لفريق الوحدات لا يعلم قيمة وحجم المباراة أمام الفيصلي بدليل شكل الفريق في الملعب، مستذكرا قوله بإن توقيت احضار المدرب مغامرة كبيرة جدا وخاصة أن تجاربه السابقة في إفريقيا وليس في الشرق الأوسط.

ونوه إلى أن الوحدات يعيش حالة من التخبط الفني، حيث أن هذا الجهاز يعتبر الرابع خلال فترة قصيرة مع التاكيد على أن الوحدات يعرف بالاستقرار الفني، مشددا على أن الأخطاء التي اطاحت بالجهاز الفني السابق تتكرر في هذا المباراة.

وقال إن الوحدات خلال 90 دقيقة لم يسدد كرة واحدة على مرمى الفيصلي.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :