facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





سماع دوي انفجارات متتالية في كييف


26-06-2022 09:14 AM

عمون - سمع دوي 4 انفجارات في ساعة مبكرة من صباح الأحد، في العاصمة الأوكرانية كييف، حيث أصيب مجمع سكني بالقرب من وسط المدينة ما أدى إلى اندلاع حريق وانبعاث سحابة كبيرة من الدخان الرمادي، حسبما ذكر مراسلو وكالة فرانس برس.

ووقعت الانفجارات قرابة الساعة 06,30 (03,30 ت غ)، بعد نصف ساعة من إطلاق صفارات الإنذار المضادة للطائرات في العاصمة التي لم تتعرض للقصف الروسي منذ نحو 3 أسابيع.

ولم تتوفر على الفور معلومات عن ضحايا محتملين.

وسمعت مراسلة لوكالة فرانس برس تقيم في المجمع السكني نفسه صفيرا قبل وقوع الانفجارات.

قال رئيس بلدية كييف فيتالي كليتشكو على تلغرام "انفجارات عدة في حيّ شيفتشينكيفسكي" الممتد من مركز المدينة إلى شمال غربي العاصمة. وأضاف أن "سيارات الإسعاف وعمال الإنقاذ في الموقع وتجري عمليات لإنقاذ وإجلاء السكان في مبنيين".

وفور وصوله، شاهد فريق وكالة فرانس برس دخاناً كثيفاً يتصاعد في المنطقة السكنية المتضررة التي طوقتها الشرطة.

في نهاية نيسان/أبريل، قُتلت صحفية أوكرانية والمنتجة في إذاعة أوروبا الحرة/راديو ليبرتي في سقوط صاروخ روسي على المنزل الذي تعيش فيه في كييف، وحصل الانفجار بالتزامن مع الزيارة الأولى للأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش لكييف.

"أ ف ب"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :