facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تغطية بروز عظام الوجه بالمكياج


26-06-2022 10:22 AM

عمون - تُعاني بعض النساء من بروز عظام الوجه بشكل لافت، وهو ما يمكن علاجه باستخدام المكياج.
ومع ظهور صيحات المكياج الحديثة والتي تعتمد على الكونتور ونحت الوجه لإخفاء العيوب، أصبح من السهل تغطية بروز عظام الوجه بالمكياج بخطوات بسيطة.

أولاً: كيف تعرفين إذا كانت عظام وجهكِ بارزة؟
كيف تعرفين إذا كانت عظام وجهكِ بارزة؟
قد يبدو الأمر معقداً، ولكن في الواقع من السهل جداً تحديده، ما عليك سوى اختيار مرآة وإلقاء نظرة على وجهك وهو خالي من المكياج، ثُم تابعي الخطوات التالية:
-ضعي إبهامكِ أعلى أذنكِ ثم ضعي إصبعك السبابة أسفل أنفك.
-حركي إصبع السبابة والإبهام تجاه بعضهما البعض.
-الخط الذي تريه هو عظام وجهكِ.
-انتبهي إلى موضع الخط، فإذا كان لديك عظام وجه مرتفعتان، فسيقع خط عظام الوجه أسفل العين مباشرةً أو في الجزء العلوي من أنفك، أما إذا كانت عظام وجهكِ منخفضة، فإن الخط يقع أسفل أنفكِ أو تحته.

ثانياً: كيفية تغطية بروز الوجه بالمكياج
استخدمي كريم أساس بدرجة أفتح من لون بشرتك لإبراز عظام وجهكِ مع كريم أساس بدرجة أغمق قليلاً على تجاويف خديكِ
هناك العديد من الأدوات ومستحضرات التي يمكن استخدامها لتغطية بروز الوجه بالمكياج

1- كريم الأساس
الخطوة الأولى لتغطية بروز الوجه بالمكياج هي تطبيق كريم الأساس، ويوصي الخبراء بإستخدام كريم أساس قابل للبناء بتغطية نهائية طبيعية تسمح لك بسهولة بالوصول إلى المستوى المطلوب من التغطية.
واستخدمي كريم أساس بدرجة أفتح قليلاً من لون بشرتك لإبراز عظام وجهكِ، واستخدمي كريم أساس بدرجة أغمق قليلاً من لون بشرتك على تجاويف خديكِ، ثم أمزجيهما معًا، للحصول على عظام خد منحوتة بشكل مثالي.

2- البرونزر
يعمل البرونزر على الحصول على لون بشرة طبيعي وجذاب، بمظهر لامع يخطف الأنظار تحت أشعة الشمس، ولكن مع استخدامه بشكل مناسب يمكن أن يساعد في تحديد عظام وجهكِ.
وعليكِ تمرير البرونزر برفق على البشرة، مع التركيز على عظام الوجه لإشراقة ذهبية وصحية، وطبقيه تحت عظام الوجنتين للحصول على وجه منحوت وجذاب.

3- الكونسيلر
يمكن استخدام الكونسيلر ذو التغطية الكاملة بدرجتين مختلفتين لتغطية بروز عظام الوجه
يحتوي الكونسيلر ذو التغطية الكاملة على تركيبة خالية من العيوب ومقاومة للماء وغير دهنية، ويمكنكِ استخدام كونسيلر بلون أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك وأخرى أغمق بدرجة أو درجتين، ثُم وضع الظل الفاتح على عظام وجهكِ، واستخدام اللون الأغمق لتحديد ما تحت عظام وجهكِ.

4-الكونتور
هناك العديد من أنواع الكونتور التي يمكنك أستخدامها لتحديد ونحت عظام الوجه فاختاري ما يناسبك من حيث السعر ونوع البشرة ودرجتها.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :