facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





محللون: الفيصلي يرتدي عباءة البطل


26-06-2022 12:43 PM

عمون - ارتدى فريق النادي الفيصلي ثوب البطل، وقدم نفسه كأبرز المرشحين للفوز بلقب دوري المحترفين للموسم الكروي الحالي، بعد الاداء الجيد الذي قدمه أمس أمام فريق الوحدات، في المباراة التي انتهت بفوز الفيصلي بنتيجة 1-0.

وسيطر الفيصلي على مجريات مباراته أمام الوحدات في مباراة الكلاسيكو، ليحصد كامل نقاط المباراة التي منحته فرصة الانفراد بالصدارة برصيد 18 نقطة.

ويرى محللون ومتابعون أن تفوق الفيصلي على الوحدات أمس، يمنحه افضلية في حسم لقب الدوري، خاصة وأن الفريق قدم عرضا جيدا، توج بالفوز على المنافس الأول فريق الوحدات، رغم الحديث عن دخول فريق الحسين إربد كطرف ثالث منافس على اللقب.

وعبر رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات عن رضاه عما قدمه الفريق في المباراة أمام الوحدات، معتبرا أن هذا الفوز يعطي الفيصلي دافعا قويا نحو منصة التتويج باللقب.

وقال قطيشات، "الفريق قدم عرضا جيدا، وارتدى عباءة البطل، لافتا إلى أن اللجنة المؤقتة ستقدم مكافآت مالية للاعبين نظير هذا الفوز المهم.

ويقول المدرب إسلام جلال، إن فريق الفيصلي تفوق على الوحدات أداء ونتيجة في المباراة التي جرت أمس على ستاد عمان الدولي، ما يعني أن الفريق بات جاهزا للفوز بلقب الدوري.

واضاف، فوز الفيصلي على الوحدات منحه فرصة اكبر للمضي في صدارة الدوري، ولكن في الوقت نفسه لا يمكن أن نقول أن مشوار الفيصلي مفروش بالورد، لأن الدوري ما يزال طويلا، والمفاجآت ستكون حاضرة في المباريات المقبلة.

وتمنى جلال أن تشهد المباريات المقبلة، ارتفاعا في المستوى الفني، لما يخدم الكرة الاردنية وخاصة المنتخبات الوطنية.

ويقول المدرب المحلي خالد سلطان، إن فوز الفيصلي على الوحدات يؤكد سعي الفريق للفوز بلقب الدوري، لافتا إلى أن الفيصلي سيطر على مجريات مباراته أمام الوحدات، ما يعني أن الفريق يضم نخبة من اللاعبين القادرين على حسم اللقب.

وبين سلطان الذي يعمل حاليا مدربا لحراس مرمى فريق النادي الأهلي، أن الحديث عن حسم لقب الدوري ما يزال بعيدا جدا، خاصة وأن الدوري ما يزال في اسبوعه الثامن، مؤكدا أن المفاجآت في النتائج ستكون حاضرة في المباريات المقبلة.

وكان الفيصلي انفرد بصدارة ترتيب الفرق برصيد 18 نقطة، يليه الحسين 16، شباب الأردن 13، الوحدات وشباب العقبة 11، مغير السرحان وسحاب 10، الصريح والرمثا 7، السلط والجزيرة ومعان 6.

وشهدت الجولة الثامنة من الدوري تعادل الحسين مع ضيفه الجزيرة 2-2، وتغلب شباب الأردن على الرمثا 3-0، وتعادل شباب العقبة وسحاب 1-1، وتعادل الصريح مع ضيفه السلط 2-2،وتغلب مغير السرحان على مستضيفه معان 3-1.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :