facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اول رسالة ماجستير في تخصص قانون الاعمال في جامعة فيلادلفيا


26-06-2022 01:42 PM

عمون - نوقش يوم الخميس الموافق ٢٢/٦/٢٠٢٢ في كلية الحقوق في جامعة فيلادلفيا رسالة الماجستير الاولى في تخصص قانون الاعمال ( (Business Law المستحدث لأول مره على مستوى كافة الجامعات الحكومية والخاصة الموسومة (مدى كفاية احكام القانون الاردني في تنظيم الوساطة الاتفاقية كوسيلة لتسوية منازعات التأمين) المعدة من قبل الباحث لؤي مصطفى العش وتشكلت لجنة المناقشة من الزملاء الساده -الأستاذ الدكتور قيس الشرايري مشرفا ورئيسا
- الأستاذ الدكتور محمد ابو الهيجاء مناقشا خارجيا
- الدكتور بسام الطراونه مناقشا داخليا
- الدكتوره ايناس قطيشات مناقشا داخليا
. وقد أكد عميد كلية الحقوق الاستاذ الدكتور اسامة النعيمات أن برنامج ” ماجستير قانون الأعمال ” يهدف إلى توسيع المعرفة القانونية للباحثين بالأعمال التجارية المختلفة .

حيث يحصل الملتحقون بالبرنامج على مجموعة من المعارف والقدرات والمهارات من أبرزها: إتاحة الفرصة للباحثين الملتحقين بالبرنامج لتنمية مفاهيمهم في القوانين التي تنظم الأعمال التجارية على المستويين المحلي والدولي، كما يشجع الباحثين على اكتشاف الأُطر القانونية الأساسية التي تساعدهم في التعامل مع التحديات القانونية الراهنة المتعلقة بالأعمال التجارية.

ويركز البرنامج على فروع القانون التجاري المختلفة مثل قانون الشركات والمعاملات التجارية الدولية وقانون المنافسة وقوانين الاستثمار والملكية الفكرية والتحكيم التجاري والجرائم الاقتصادية.

كما يمنح البرنامج للطلاب الفرصة لدراسة القضايا القانونية المعاصرة :مثل الملكية الفكرية، والتحديات القانونية للاستثمار الأجنبي والعمليات التجارية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :