facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وزير الصحة يودع البعثة الطبية المرافقة للحجاج الأردنيين


26-06-2022 01:52 PM

عمون - ودع وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، اليوم الأحد، البعثة الطبية المرافقة للحجاج الأردنيين.

واطّلع الدكتور الهواري على جاهزية البعثة المكونة من 20 موظفا من الكوادر الصحية والفنية والإدارية، والإمكانيات الطبية من أجهزة وأدوية ومستلزمات طبية، لتلبية الاحتياجات الطبية للمرضى أثناء أداء مناسك الحج.

ودعا الدكتور الهواري، أفراد البعثة الطبية إلى تقديم الخدمات الطبية لجميع المرضى من الحجاج الأردنيين ومسلمي عرب 48 ومن يقصد البعثة للعلاج.

من جهته، بين رئيس بعثة الحج الطبية الأردنية الدكتور بسيم بني هاني أن البعثة ستبذل ما تستطيع من جهد لتقديم خدمات الرعاية الصحية للحجيج، والذين يقدر عددهم بـــ 3600 مواطن.

يذكر أن وزارة الصحة حددت المشاركين في البعثة بناء على متطلبات وضعها الجانب السعودي للبعثات الطبية المشاركة، وبالتنسيق مع وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :