facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن يستضيف ملتقى المؤثرين العرب


26-06-2022 02:32 PM

عمون - أعلنت هيئة تنشيط السياحة، عن دخولها في شراكة استراتيجية لاستضافة ملتقى المؤثرين العرب "كلام مدينة" في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت، الذي تنظمه شركة أومنيس ميديا في شهر تشرين الأول المقبل.

وقالت الهيئة في بيان اليوم الأحد، إنه خلال الإجتماع التحضيري الذي عقد في مقر الهيئة مع أومنيس ميديا، تم توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين الهيئة وشركة أومنيس ميديا، وقعها مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، والرئيس التنفيذي لشركة أومنيس ميديا فهد الذيب.

وسيجمع الملتقى الذي يعقد في الفترة بين 2-5 من شهر تشرين الأول المقبل أكثر من 500 مؤثر على شبكات التواصل الاجتماعي ومختص في صناعة التسويق عبر المؤثرين من مختلف دول الوطن العربي لاستعراض ومناقشة آخر وأهم التطورات في صناعة التأثير والتسويق عبر المؤثرين.

ويتضمن الملتقى 6 جلسات نقاشية و6 ورش عمل بالإضافة إلى لقاءات يومية مع أبرز الشخصيات العربية المؤثرة وذلك للخروج بتوصيات وحلول للعديد من النقاط محل النقاش.

وسيتضمن الملتقى جولة ميدانية لعدد من المرافق والوجهات السياحية في المملكة، تلقي خلالها الهيئة الضوء على ما تمتاز به هذه الوجهات من إرث تاريخي وطبيعي وثقافي، وستكون مادة دسمة لمحتوى المؤثرين المشاركين في الملتقى وستحظى بتفاعل جمهور المؤثرين من مختلف الدول العربية.

وقال عربيات، "نسعد باستضافة المؤثرين العرب المشاركين في الملتقى في البحر الميت، إحدى أهم الوجهات السياحية على الصعيدين المحلي والدولي، وهو ما ينسجم مع استراتيجية الهيئة لسياحة المؤتمرات والمعارض والرامية إلى استضافة أهم الفعاليات والأحداث الإقليمية والعالمية، وتسخير هذه الفعاليات في الترويج للأردن وما تحتضنه من وجهات سياحية فريدة من نوعها.

وأكد أن الملتقى سيقدم محتوى غنيا بالمعلومات والتجارب ضمن صناعة التسويق عبر المؤثرين من خلال ما سيقدمه المتحدثون والعارضون والمشاركون من أوراق عمل وعروض تقديمية وجلسات نقاشية ضمن العديد من المواضيع ذات الصلة، إلى جانب ما سيتولد عن الملتقى من تعاون مثمر وتبادل للخبرات فيما بين مختلف فئات الحضور من الداخل والخارج.

من جهته، قال الذيب، "يسعدنا أن نطلق ملتقى المؤثرين بنسخته الأولى من المملكة الأردنية الهاشمية وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، وأن تكون المملكة محط أنظار جميع المؤثرين والمختصين والمهتمين بقطاع التسويق عبر المؤثرين على الصعيد العربي".

وأضاف، "يتميز الملتقى بكونه منصة مختصة بعالم المؤثرين العرب على اختلاف مستوياتهم وتخصصاتهم، وسيتم تقديمه بمحتوى عربي، وسيناقش العديد من المواضيع الهامة، إلى جانب التعرف على آخر التطورات وأهم تحديات هذه الصناعة من منظور المؤثر والعلامة التجارية والوكالة".

يشار الى أن ملتقى المؤثرين العرب سيتم تنظيمه بشكل سنوي في واحدة من المدن العربية بهدف التعرف على آخر مستجدات صناعة التأثير والتسويق عبر المؤثرين وفتح آفاق التعاون بين مختلف الأطراف ذات العلاقة، إلى جانب الترويج للبلد المستضيف من خلال جمهور المؤثرين المشاركين من مختلف دول الوطن العربي، وسيتم بث الملتقى بالمجان عبر المنصة الرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بالملتقى.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :