facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفد من اتحاد المحامين العرب يزور نقابة المحامين


26-06-2022 02:39 PM

عمون - زار وفد من اتحاد المحامين العرب برئاسة امين عام الاتحاد مكاوي بن عيسى، نقابة المحامين والتقى نقيب المحامين يحيى ابوعبود واعضاء في مجلس النقابة.

وضم الوفد كل من الامناء العامين المساعدين للاتحاد سيد شعبان وعلي رياض وحسين شبانه، بالاضافة الى نقيب محامي فلسطين سهيل عاشور.

وهنأ الوفد نقيب واعضاء مجلس النقابة بمناسبة انتخابتهم وحصولهم على ثقة زملائهم المحامين الاردنيين، وتمنوا لهم التوفيق باداء مهامهم في خدمة مهنة المحاماة ومنتسبيها.

ورحب ابوعبود بوفد الاتحاد، ونقيب فلسطين، وبارك له ولمجلس نقابة المحامين الفلسطينيين انتخابهم مؤخرا وحصولهم على ثقة زملائهم.
واكد ان قوة الاتحاد من قوة النقابات العربية، ودعم النقابة له كونه اخر معاقل الوحدة العربية.

وتم خلال اللقاء التطرق الى العديد من القضايا المتعلقة بالاتحاد ومنهة المحاماة، وسبل التعاون بين النقابات العربية من جهة والاتحاد من جهة اخرى، من اجل تذليل العقبات والصعاب التي تواجه الاتحاد ومهنة المحاماة، من خلال وضع اولويات للعمل المهني وتنظيم دورات متخصصة بالقضايا القانونية المختلفة وتنظيم مسابقات مع كليات القانون في الوطن العربي.

وتم التأكيد على دعم القضية الفلسطينية ونقابة المحامين الفلسطينيين.

وحضر اللقاء نائب نقيب المحامين وليد العدوان و امين السر ناصر كمال وعدد من اعضاء مجلس النقابة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :