facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الخطوط الأردنية: تأخر رحلات قادمة من أوروبا وشمال أميركا


26-06-2022 02:42 PM

عمون - اعتذرت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن التأخير الذي يطرأ على بعض رحلاتها القادمة من أوروبا وأميركا الشمالية جراء ما تشهده المطارات العالمية من ازدحام كبير في حركة المسافرين.

وقالت الملكية الأردنية، في بيان صحفي اليوم الأحد، إنها ترجو من مسافريها أن يقبلوا اعتذارها عن التأخير الذي قد يطرأ خلال هذه الأيام على بعض رحلاتها القادمة من أوروبا وأميركا الشمالية في ضوء ما تشهدهُ المطارات العالمية في الفترة الحالية من ازدحام كبير.

وأوضح البيان أن المطارات وشركات المناولة الأرضية ومناولة الأمتعة في هذه الوجهات تعاني من نقص الموظفين بالتزامن مع الطلب المتزايد على الرحلات الرحلات الجوية بعد عامين من جائحة فيروس كورونا، ما يؤدي إلى تأخير الرحلات القادمة من هذه الوجهات وتخلف الأمتعة في بعض الأحيان.

وأشارت إلى أن الشركة بصدد تشغيل رحلات إضافية تلبيةً للطلب المتزايد على السفر بالتزامن مع موسم العطلات الصيفية والحركة السياحية النشطة وعيد الأضحى المبارك وموسم الحج.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :