facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتخاب الفاعوري عضوا في مجلس اتحاد المنظمات الاهلية في العالم الاسلامي


27-06-2022 09:54 AM

عمون - عقد الاجتماع العام لاتحاد المنظمات الاهلية في العالم الاسلامي اجتماعه العام التاسع في مدينة اسطنبول يوم السبت 25-6-2022.

وجرى خلال الاجتماع الذي ترأسه علي كورت الامين العام للاتحاد، انتخاب المهندس مروان الفاعوري الامين العام للمنتدى العالمي للوسطية عضوا في المجلس الاداري للاتحاد .

ويهدف الاتحاد الى العمل على ضمان إستمرار عمليات التنمية المستدامة، وتعزيز التنسيق بين المنظمات غير الحكومية في العالم الإسلامي؛ والمساهمة في اقامة سلام عادل ودائم وبيئات مستقرة في جميع انحاء العالم؛ وتكريس مبدأ توفير وحماية حريات وحقوق الافراد والمجتمعات، والقيام بدراسات إجتماعية وتقنية تعتمد أساسا على مباديء المشاركة والتعددية، وذلك في سبيل تطوير المجتمع المدني بشكل تعاوني.

ويضم الاتحاد في عضوية مئات من منظمات المجتمع الاهلية في العالم الاسلامي ويتخذ من العاصمة التركية اسطنبول مقرا دائما له ، ويمثل المجلس الاداري للاتحاد نخبة من العالم الاسلامي والعالمي من خلال المنظمات العاملة خارج العالم الاسلامي ايضا في اوروبا واميركا وافريقيا .

ويأتي انتخاب الفاعوري تقديرا للدور الذي يقوم به المنتدى العالمي للوسطية في المجال المحلي والاقليمي والدولي في نشر ثقافة الاعتدال ومحاربة التطرف وتعزيز مبادىء القيم الانسانية والاخلاقية المشتركة من خلال الحوار والتواصل الحضاري والثقافي بين الشعوب وتعزيز ثقافة السلام والتعاون والعيش المشترك بين الشعوب ونبذ العنف بكافة مسمياته واشكاله .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :