facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أيها الناس .. ظللوا أبنائكم بالمحبة!


د.عدنان الطوباسي
27-06-2022 02:12 PM

مع هذا الصراع المستمر ما بين الواقع والخيال.. وانتشار وسائل التواصل الاجتماعي الاكثر خطورة.. على الأباء أن يفكروا كثيراً في كيفية التعامل مع أبنائهم فهم بحاجة إلى المحبة والعطف والحنان والصراحة والاحتواء والنزول إلى اعمارهم..

لا أن يصعدوا إلى تفكيركم الذي أحياناً يهدم ولا يبني.. عليكم أن تظللوا أيامهم بالمحبة والأمن والأمان والجلوس معهم للمحاورة لا للاستبداد بالرأي وفرض الواقع عليهم كما تريدون..

شاورهم واستمعوا إلى ما يقولون.. وقوموا على ارشادهم وتوجيههم بالحسنى.. اعملوا على تنشئتهم تنشئة سليمة قوامها الارشاد الديني القائم على السلوك الحسن والتسامح والبعد على الضعينة والحقد والعنف..

صارحوهم .. وافتحوا لهم قلوبكم قبل عقولكم .. علموهم أن الحب أجمل من الكره وأن الصبر مفتاح الفرج .. والتسامح نور الحياة وضياؤها .. والعاقبة للمتقين..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :